اخبار ومقالات

نتائج مسابقة أفضل عشر منظمات غير حكومية لعام 2011

اعلنت لجنة مؤسسات المجتمع المدني النيابية عن نتائج مسابقة أفضل عشر منظمات الاربعاء 26/9/2012 غير حكومية لسنة 2011، وقامت اللجنة بدعوة المنظمات الفائزة وإهدائهم درعاً وكتاب شكر تثميناً لجهودهم في سنة 2011 . كما وأكد السيد علي التميمي ان جميع المنظمات التي قدمت للمسابقة قامت بجهود تستحق الاشادة والتقدير، وان إختيار عشرة من هذه المنظمات يشكل حافزاً لبقية المنظمات باتجاه تطوير العمل المدني وخدمة المجتمع والشعب العراقي. 
كما تم خلال الاجتماع الاستماع الى هموم ومعاناة عدد من المنظمات، وكذلك أبرز النجاحات التي تحققت خلال 2011. والمنظمات الفائزة هي: مؤسسة خدام أيتام آل محمد ومنظمة تموز للتنمية الاجتماعية ومؤسسة الشهيدين الصدرين العامة ومؤسسة نبض العراق للاغاثة والتنمية ومؤسسة الرأفة الانسانية لرعاية الصم والبكم وجمعية الكوثر للطفولة والايتام وجمعية الثلاسيميا في نينوى وجمعية الامل العراقية وجمعية المرأة لخير المرأة وجمعية الرهف الخيرية للمساعدات الانسانية.
عقب نائب رئيس جمعية الأمل العراقية الدكتور كفاح محمد مهدي الجواهري الذي حضر الاحتفالية، باعتزاز المنظمات غير الحكومية بهذا التكريم، الذي يمثل حصيلة الشراكة العملية بين السلطة التشريعية والمنظمات غير الحكومية، وثمرة الجهود الصادقة والمخلصة للمنظمات غير الحكومية لإعادة بناء المجتمع العراقي وتأهيله، والدفاع عن مصالح الفئات المهمشة وعن الحريات العامة وحقوق الإنسان والمواطن العراقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق