تمكين اقتصاديغير مصنف

حفل تخرج لمتدربي مشروع سبل المعيشة في محافظة النجف

تخرج 44 متدرب ومتدربة من المرحلة الاولى لمشروع سبل عيش مستدامة للشباب والنساء العراقيات في محافظة النجف. والمنفذ من قبل جمعية الامل العراقية في النجف وقد اقيم حفل التخرج على قاعة الجمعية في المكتب بحضور ما يقارب 100 ضيف.

جرى الحفل بحضور رئيس قسم المجتمع المدني في كلية الاداب جامعة الكوفة ومدير التدريب المهني ومسؤول التدريبات في المركز وكافة المتدربين والمتدربات وذويهم وقد تدرب لطلبة في مجالات الادارة واللغة الانكليزية والحدادة واللحام وصيانة الهواتف المحمولة والتكييف وحلاقة وكوافير، وقد استمرت التدريبات لخمسة اشهر.

كلمة لمنسق المشروع

وقد شملت نشاطات المشروع على تنفيذ مبادرات مدنية و ورش حول حقوق الانسان وبناء السلام والتطوع والتمكين الاقتصادي والمهارات الحياتية، فضلا عن ذلك هناك 4 متدربين /ات حصلوا على وظائف خلال فترة التدريبات.

تضمن الحفل كلمة لمدير مكتب الجمعية في النجف ومدير مركز التدريب المهني ومنسق المشروع وجرى عرض فيديو لمراحل التدريب والمبادرات كما قدمت 6 من المتدربات كلمات عبرن فيها عن مدى فائدة التدريبات والتغيرات التي ظهرت في سلوكهن اضافة لفقرات ترفيهية وغنائية واخرها توزيع الهدايا وشهادات التخرج واحتفال المتخرجين /ات مع الاهل والاصدقاء.

جمعية الامل العراقية

بغداد 23/02/2020

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق