تدريب وبناء قدرات

النجف تستضيف الملتقى السابع من ” Startup grind Najaf” لريادة الاعمال

النجف تستضيف الملتقى السابع من ” Startup grind Najaf” لريادة الاعمال 

 استضاف  مكتب جمعية الامل العراقية في  النجف  يوم الجمعة الموافق 17 اب 2018   الملتقى السابع من Startup grind Najaf، وهي فعالية متخصصة لريادة الاعمال تقام بأكثر من 350 مدينة حول العالم برعاية شركة google لرواد الاعمال،  يتم فيها استضافة متحدثين رواد اعمال للحديث عن قصص نجاحهم وتجاربهم الشخصية في ريادة الاعمال، الهدف منها هو الالهام والتواصل بين المستثمرين وأصحاب الأفكار والمشاريع.

ينظم هذا الملتقى شهريا بمحافظة النجف وبشكل تطوعي من قبل أعضاء فريق ستارتب كرايند نجف برعاية  شركة زين العراق، وشركاء اخرون كانت جمعية الامل العراقية منهم .  

حضر الفعالية (125) شخصية غالبيتهم من رواد الاعمال والشباب أصحاب المشاريع الناشئة والمستثمرين، بعد الترحيب بالضيوف وتعريفهم بمجتمع وفريق الكرايند ومفهوم ريادة الاعمال، تقسمت الفعالية الى عدة فقرات تضمنت الفقرة الأولى جلسة تعريفية بالمتحدثين وبمشاريعهم وجلسة نقاشية عامة حول ريادة الاعمال ادارتها فاتن صالح مع الضيوف زين محمد صاحب فكرة ومشروع الفيصلية وزينب عامر صاحبة فكرة اتكيت الخاصة بتقييم المطاعم وبعدها تم فتح النقاش مع الحضور .

بعد انتهاء الجلسة النقاشية كانت هنالك انتقاله بفاصل موسيقي مع كوفي بريك،  وبعدها جرى تقسيم الحضور على عشر مجاميع بفقرة التشبيك والتواصل، كان الهدف منها هو اتاحة الفرصة لكل الحضور بالتواصل مع الضيوف و تبادل الأفكار و الخبرات والمشاكل التي قد تواجه أي شخص عند البدء بمشروعه الخاص وتبادل النصائح وغيرها وانشاء شبكة من العلاقات مع رواد الاعمال و المستثمرين .

وفي ختام الملتقى تم اجراء مقابلات حول رأي الضيوف بالفقرات والفعاليات المقامة والتنظيم وعمل استبيان واخذ الصورة الجماعية مع الضيوف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى