اخبار ومقالات

السفارة الفرنسية تتقدم بالشكر الى الامل على التعزية والمواساة بأحداث باريس

السفارة الفرنسية تتقدم بالشكر الى الامل على التعزية والمواساة بأحداث باريس

تقدمت السفارة الفرنسية بالشكر الى جمعية الامل العراقية على برقية التعزية والمواساة التي ارسلتها لهم، على أثر الهجوم الارهابي الذي هز باريس وأدى الى مقتل واصابة عدد كبير من المدنيين الفرنسيين، وشعر القنصل الفرنسي للتعاون والثقافة والتعاون الانساني السيد ميكائيل غريفون بالامتنان لرسالة الجمعية.

 وكانت الزميلة هناء ادور رئيسة الجمعية قد بعثت برسالة الى سعادة السفير الفرنسي في العراق السيد مارك براتي يوم 18 تشرين الثاني اعربت فيها عن تضامن الجمعية مع عوائل ضحايا العمل الارهابي الذي طال باريس وضواحيها يوم 13 تشرين الثاني 2015، واكدت فيها على اهمية وحدة كل شعوب العالم من اجل محاربة الارهاب والتطرف بكل اشكاله، الذي يهدف الى تدمير القيم الانسانية في العالم.

 واشارت الى ان الارهاب الذي طال العراقيين والسوريين يوميا طوال الفترة الماضية امتد الى فرنسا، التي دفعت ثمنا غاليا من اجل مباديء الديمقراطية وحقوق الانسان والحريات العامة.

 كما حمل الزميل جمال الجواهري رسالة مماثلة الى رئيس النجدة الشعبية الفرنسية، عند مشاركته في المؤتمر 35 للنجدة، الذي عقد في مارسيليا بمناسبة العيد السبعين لتأسيسها.  وحضر المؤتمر 1200 مندوبا، 1000 منهم يمثلون فروع النجدة في فرنسا و120 من شركائهم في دول العالم، اضافة الى شخصيات عامة ورجال اعمال ساهموا في دعم عمل النجدة طوال السنوات الماضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق