السفارة الكندية تزور مكتب جمعية الامل في النجف
الكاتب:zaher
التاريخ:16/04/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

زارت القائم بأعمال السفارة الكندية في العراق السيدة كريستال بروسيشن والوفد المرافق لها مكتب جمعية الأمل العراقية في النجف بتاريخ 12/4/2017، وعقدت لقاء مع عدد من الناشطات ورؤساء التجمعات الشبابية في المحافظة (مرام ومروى ومنتظر وهاشم وفضل)، قدموا خمسة عروض فيديوية: عن الفن الانساني، والاخر عن أهم نشاطات المكتب في مجال مناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي، وعرض عن نشاطات الفرق الشبابية في المحافظة بعنوان "فكر بغيرك"، وعرض عن منظمة الربيع

 


السفارة الكندية تزور مكتب جمعية الامل في النجف





زارت القائم بأعمال السفارة الكندية في العراق السيدة كريستال بروسيشن والوفد المرافق لها مكتب جمعية الأمل العراقية في النجف بتاريخ 12/4/2017، وعقدت لقاء مع عدد من الناشطات ورؤساء التجمعات الشبابية في المحافظة (مرام ومروى ومنتظر وهاشم وفضل)، قدموا خمسة عروض فيديوية: عن الفن الانساني، والاخر عن أهم نشاطات المكتب في مجال مناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي، وعرض عن نشاطات الفرق الشبابية في المحافظة بعنوان "فكر بغيرك"، وعرض عن منظمة الربيع الأخضر، وآخر العروض كان حول مشروع  حوار الأديان والأقليات. وابدت اعجابها بنشاطات ومشاريع المكتب والفرق الشبابية، مؤكدة على أهمية دور المرأة والشباب في المشاركة السياسية وفي عملية التغيير وفي حفظ الأمن والسلام .. وكان نص رسالتها (أنا فخورة جداً اليوم بزيارة أشخاص مذهلين، هنا في جمعية الأمل العراقية، حقاً أنهم مستقبل العراق، انهم مليئين بالطاقة والابتكار ويستحقون الدعم فعلاً. مبارك عليكم الانجاز الحسن وحافظوا عليه من أجل مجتمعكم والعراقيين. وقد استغرقت الزيارة بحدود الساعتين.

ويذكر أنها كانت قد التقت قبل ذلك بمحافظ النجف وقائد الشرطة، بالإضافة إلى زيارة رئاسة جامعة الكوفة ولقاء رئيس الجامعة وعميد كلية الآداب.